أخبار : شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10
أخبار : شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفادت التقارير في الأسبوع الماضي أن شركة مايكروسوفت للتقنية كانت تحذر مستخدمي Windows 10 من إستخدام متصفحات الطرف الثالث مثل Google Chrome و Firefox. أشار أحد المستخدمين بأنه شاهد رسالة منبثقة عندما كان يحاول فتح برنامج تثبيت المتصفح Firefox تقول فيها شركة شركة مايكروسوفت للتقنية بأن المتصفح Microsoft Edge هو المتصفح ” الأكثر أمانًا والأسرع ” على نظام Windows 10. صنفت الشركة هذه الرسالة على أنها ” تحذير ” لأنها سمحت للمستخدمين بإختيار تعطيل هذا التحذير عن طريق تعديل الإعدادات. يقال الآن بأن شركة شركة مايكروسوفت للتقنية قررت إزالة هذا التحذير لمتصفحات الطرف الثالث.

لم يتم رصد هذا التحذير على نطاق واسع مما يوحي بأن الشركة كانت تختبره فقط. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن شركة شركة مايكروسوفت للتقنية قررت إيقاف عملية الإختبار هذه في النسخة التجريبية الأحدث من نظام Windows 10.

لم يحصل هذا التحذير على تقدير المختبرين وأولئك الذين قرأوا عنه. بعد كل شيء، Google Chrome و Firefox هما من بين المتصفحات الأكثر إستخدامًا على الصعيد العالمي، وهذا التحذير الذي كانت شركة مايكروسوفت للتقنية تختبره يشير إلى أن هذه المتصفحات غير آمنة للمستخدمين على نظام Windows 10 من أجل إقناع المستخدمين بالإنتقال إلى المتصفح Microsoft Edge. في الحقيقة، هذا التحذير لا يعرض الرسالة الصحيحة.

يقال بأن شركة شركة مايكروسوفت للتقنية لا تخطط لتضمين هذا التحذير في تحديث Windows 10 October 2018 والذي سيتم إصداره في غضون أسبوعين. ومع ذلك، قد تستمر الشركة في إختبار رسائل منبثقة مماثلة في التحديثات المستقبلية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة مايكروسوفت للتقنية تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10 .

المصدر : عرب نت