أخبار : "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)
أخبار : "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في مشهد لا يتكرر كثيرا في المدينة الإماراتية، يبدو أن العشرات من ساكني دبي قرروا أن يقضوا هذه الليلة في طوابير أمام منفذ شركة أبل بأحد المولات الكبرى، انتظارا لبدء عمليات بيع هاتفي شركة "أبل" الجديدين "آيفون Xs"، و"آيفون Xs Max".
وتبدأ عملية بيع الهواتف الجديدة في تمام الثامنة صباحًا من يوم غد الجمعة، فيما رصدت عدسة مصراوي توافد المواطنين والوافدين على فرع شركة "أبل" منذ ظهر اليوم.
ظاهرة الطوابير ليست جديدة، فقد شهدت الولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول طوابير مماثلة تتسابق على اقتناء أول نسخ من الهواتف الجديدة.
وكانت شركة آبل الأمريكية، كشفت النقاب عن 3 هواتف آيفون جديدة، في 12 سبتمبر الماضي، وذلك خلال مؤتمر صحفي ضخم من داخل مسرح ستيف جوبز، بولاية كاليفورنيا.
وأعلنت الشركة أسعار هواتفها الجديدة في أسواقها حول العالم، ومن ضمنها السوق الإماراتية.
وجاء هاتف "آيفون XS" بسعر 4229 درهمًا سعة "64 جيجابايت"، أما سعة "256 جيجابايت" بسعر 4859 درهمًا، في حين عرضت السعة الأكبر من هذا الطراز "512 جيجابايت" بسعر 5709 درهمًا.
أما فيما يتعلق بهاتف "آيفون XS ماكس"، فيبدأ سعره من 4649 درهمًا لسعة "64 جيجابايت"، وبسعر 5279 درهما" لسعة "256 جيجابايت"، في حين عرضت السعة الأكبر "512 جيجابايت" بسعر غير مسبوق وهو 6129 درهمًا.
وبالنسبة لمواصفات آيفون XS الجديد، فالهاتف يأتي بجسم من الستانلس ستيل وظهر من الزجاج، وبشاشة "أوليد" بمقاس 5.8 بوصة بدقة 2436*1125 بوجود 2.7 مليون بكسل وبحساسية 120 جيجاهيرتز، مع خاصية Dolby Vision وكذلك HDR وتقنية 3D Touch، ومزود الهاتف بخاصية مقاومة الماء
ويتضمن الهاتف لكاميرا أمامية بتقنية بصمة الوجه، بسرعة أكبر من سابقاتها، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة "12 ميجابكسل" بمستشعر أسرع للكاميرا و معالجة صور بدقة عالية وتسجيل صوت في الفيديو بوضوح عالي.
ويعمل الهاتف بمعالج مركزي A12 Bionic سداسي النواة بتقنية 7 مليميتر، التي تستخدمها أبل لأول مرة في هواتفها، وبذاكرة وصول عشوائي "4 جيجابايت"، وذاكرة تخزين داخلية "512 جيجابايت".
ويدعم XS بطاقة Sim مزدوجة، وسيعمل بنظام التشغيل iOS 12

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "بايتين في الشارع".. طوابير في انتظار شراء "آيفون" الجديد بدبي (فيديو) .

المصدر : عرب نت