أخبار التقنية : شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية
أخبار التقنية : شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد أن دفعت شركة آبل ما يعادل 15.3 مليار دولار أمريكي من الضرائب، تخطط هيئة مكافحة الإحتكار في الإتحاد الأوروبي لسحب الإجراءات القانونية ضد إيرلندا.

وكما سمع البعض منكم على الأرجح، ففي العام 2016 أعلنت المفوضية الأوروبية بأن شركة آبل حصلت على إعفاءات ضريبية بشكل غير عادل في صفقة ضريبية غير شرعية مع الحكومة الإيرلندية. وبسبب ذلك، قالت المفوضية الأوروبية بأن شركة آبل حصلت على ” أفضلية مهمة ” على منافساتها، وهذا ما دفعها لتحكم على شركة آبل بدفع الضرائب المفروضة عليها بين عامي 2003 و 2014 بالإضافة إلى الفائدة.

قامت رئيسة لجنة مكافحة الإحتكار في الإتحاد الأوروبي، السيدة Margrethe Vestager برفع دعوى قضائية ضد الحكومة الإيرلندية في العام الماضي لفشلها في إسترداد المبلغ من شركة آبل، ولكن تم الآن سحب هذه الدعوى القضائية بعدما قامت شركة آبل بدفع كل ما كان يتوجب عليها دفعه. وبخصوص هذا الموضوع، صرح المتحدث الرسمي بإسم المفوضية الأوروبية، السيد Ricardo Cardoso في رسالة إلكترونية بالقول : ” في ضوء السداد الكامل من جانب شركة آبل لمساعدات الدولة غير القانونية التي تلقتها من إيرلندا، إقترحت المفوضة Margrethe Vestager على هيئة المحلفين سحب هذا الإجراء القانوني “.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة آبل تدفع 15.3 مليار دولار أمريكي كضرائب للحكومة الإيرلندية .

المصدر : إلكتروني