أخبار التقنية : Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام
أخبار التقنية : Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق للتو بنشر تقريرها حول وضعية سوق مكبرات الصوت الذكية خلال الربع الثاني من هذا العام على الصعيد العالمي. وكشفت الأرقام أن أكثر من 50 في المئة من مكبرات الصوت الذكية التي تم بيعها في الربع الثاني من هذا العام كانت إما من Google أو Amazon، في حين يستحوذ مكبر الصوت الذكي Google Home Mini على حصة الأسد بنسبة 20 في المئة من السوق.

تكشف الأرقام أنه على الرغم من أن السوق لا يزال يركز بشكل كبير حول مكبرات الصوت الراقية، إلا أن المستخدمين لا يزالون يفضلون مكبرات الصوت الذكية الرخيصة أو الصغيرة الحجم. هذا هو السبب في تفوق Google Home Mini و Amazon Echo Dot على كل من Amazon Echo و Google Home اللذين حلا في المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي. مكبر الصوت الذكي Alibaba Tmall Genie أكمل قائمة الخمسة الأوائل.

العدد الإجمالي للشحنات كان أقل إثارة للإعجاب، فقد تم إجمالا شحن 11.7 مليون وحدة في الفترة بين أبريل ويونيو علمًا أن 2.3 مليون وحدة من تلك الشحنات كانت من نصيب Google Home Mini، في حين كانت 2.2 مليون وحدة من تلك الشحنات من نصيب Amazon Echo Dot. أما بخصوص شحنات Amazon Echo، فقد تم تقديرها في نحو 1.4 مليون وحدة، في حين تم تقدير شحنات Google Home و Alibaba Tmall Genie في حدود 800 آلف وحدة لكل منهما.

قال السيد David Mercer، نائب رئيس شركة Strategy Analytics، إن السوق سيستمر في التوسع ويجب أن نتوقع إنضمام المزيد من الشركات المصنعة إلى هذا السوق في المستقبل. ” سامسونج و Bose في طور إطلاق مكبراتها الصوتية الذكية الأولى “، وهذا ما سيعطي المزيد من التنوع والخيارات للإختيار من بينها للمستهلكين.

وقال David Watkins، المدير العام في شركة Strategy Analytics، أن شركة آبل حصلت على 6 في المئة من الشحنات وهذا هو السبب في أنها خارج قائمة الشركات الخمسة الأفضل من حيث حجم الشحنات. وبالحديث عن سوق مكبرات الصوت الراقية، فإن شركة آبل تمتلك حصة ضخمة في هذا السوق تبلغ 70 في المئة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Google Home Mini يقود سوق مكبرات الصوت الذكية في الربع الثاني من هذا العام .

المصدر : إلكتروني