أخبار التقنية : الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط
أخبار التقنية : الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قبل بضعة أيام تم إكتشاف بعض الأدلة في نظام Android 9 Pie التجريبي للهاتف +Galaxy S9 تلمح إلى أن شركة سامسونج ستقوم بإطلاق أربع إصدارات من الهاتف Galaxy S10، والآن وردتنا معلومات جديدة تقول لنا بأنه ستكون هناك ثلاث إصدارات فقط من الهاتف Galaxy S10.

النسخ العالمية من هذه الإصدارات الثلاثة ستحمل الأسماء الرمزية SM-G970F و SM-G973F و SM-G975F. وبالنسبة للهاتف SM-G970F فسوف يضم شاشة مسطحة بحجم 5.8 إنش، وسيضم الهاتف SM-G973F بدوره شاشة بحجم 5.8 إنش ولكنها ستكون منحنية الطرفين، في حين سيضم الهاتف SM-G975F شاشة منحنية الطرفين بحجم 6.44 إنش.

من المثير للإهتمام أن نرى شركة سامسونج تعود لإستخدام الشاشة المسطحة في واحد من هذه الإصدارات الثلاثة من الهاتف Galaxy S10 بعدما ظلت تستخدم الشاشات المنحنية الطرفين في هواتفها الذكية الرائدة على مدار العامين الماضيين علمًا أن Galaxy S7 كان آخر هاتف رائد من الشركة الكورية الجنوبية يستخدم شاشة مسطحة. وعلاوة على ذلك، فمن المثير للإهتمام أن نجد التليفون+Galaxy S10 يضم شاشة أكبر من شاشة Galaxy Note 9.

جميع هذه التليفونات الذكية الثلاثة سيتم إصدارها بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie في أوائل العام المقبل. النسخة التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف Galaxy S10 يجري بالفعل إختبارها حاليا علمًا أنه تم تصنيف هذه النسخة على أنها النسخة الرابعة من الهاتف Galaxy S10 في التسريب السابق، ولكن من غير المرجح أن تحمل هذه النسخة إسم رمزي منفصل. وإلى جانب ذلك، فمن المرجح أن تكون حصرية للسوق الأمريكي والكوري.

واحد من إصدارات Galaxy S10 المزودة بشاشات 5.8 إنش سيضم على الأرجح كاميرا خلفية واحدة، في حين سيضم الإصدار الآخر كاميرا خلفية مزدوجة. أما بخصوص التليفون+Galaxy S10 الكبير الحجم المزود بشاشة 6.44 إنش، فهو سيضم على الأرجح ثلاث كاميرات في الخلف، فضلا عن كاميرتين في الواجهة الأمامية، وهذا ما يعني خمس كاميرات في المجموع على غرار الهاتف LG V40 ThinQ الذي ستعلن عنه شركة LG في أوائل الشهر المقبل.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكشف عن الأسماء الرمزية للهاتف Galaxy S10، وسيصل بثلاث إصدارات فقط .

المصدر : إلكتروني