أخبار التقنية : الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام
أخبار التقنية : الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ الآن نحن في النصف الثاني من العام 2018، وبالتالي فهذا هو الوقت المناسب بالنسبة لرابطة صناعة الموسيقى الأمريكية المعروفة إختصارًا بإسم RIAA لنشر تقريرها حول وضعية سوق الموسيقى في النصف الأول من هذا العام. ووفقا للتقرير الذي نشرته رابطة RIAA، فقد نمت الإيرادات في النصف الأول من هذا العام بنسبة 10 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي من 4.2 مليار دولار أمريكي إلى 4.6 مليار دولار أمريكي، وهذا بفضل تزايد شعبية الخدمات الموسيقية وعدد المشتركين فيها.

ووفقا لرابطة RIAA، فقد كشفت بأن 1 مليون مستخدم جديد يقومون بالإشتراك في الخدمات الموسيقية خلال كل شهر، وهو معدل نمو هائل مقارنة بأي فئة أخرى من الأعمال في مجال الموسيقى. ومن غير المستغرب أن نجد التقرير يقول بأن العائدات من الأغاني القابلة للتحميل والأغاني الفعلية إنخفضت من 765 مليون دولار في النصف الأول من العام الماضي إلى 562 مليون دولار في النصف الأول من هذا العام عندما يتعلق الأمر بالإيرادات من الأغاني الرقمية، في حين إنخفضت مبيعات الأقراص المدمجة بنسبة 41 في المئة، على الرغم من أن ألبومات الفينيل سجلت زيادة بنسبة 13 في المئة لسبب ما.

وقال Mitch Glazier، رئيس رابطة RIAA بأن النمو قد تحقق على الرغم من نظام ترخيص الأغاني المجحف، وقال أيضًا بأنه تم إصدار 70 آلبوم مختلف بين يناير يونيو فقط. وبالنظر إلى الإتجاهات التي يتم سلكها حاليًا، فالمزيد من المستخدمين سيتوجهون إلى الخدمات الموسيقية مثل Spotify و Apple Music و Pandora و DeeZer و Youtube Music بدلا من اللجوء إلى وسائل الإستماع إلى الأغاني التقليدية مثل الأقراص المدمجة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخدمات الموسيقية مسؤولة عن 75% من عائدات هذه الصناعة في النصف الأول من هذا العام .

المصدر : إلكتروني