أخبار التقنية : تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية
أخبار التقنية : تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ إذا كنت تخطط للحصول على جهاز iPad جديد، فقد ترغب في الإنتظار قليلا لأنه يبدو أن لوحيات iPad القادمة في وقت لاحق من هذا العام ستكون أفضل. في الواقع، نحن سمعنا عن إمكانية حصولها على بعض التغييرات على مستوى التصميم، وحصولها على خاصية Face ID للتعرف على الوجه، والآن إقترحت تغريدة جديدة من المطور Steve Troughton-Smith إمكانية دعمها لشاشات 4K الخارجية أيضًا.

في الواقع، لقد

Steve Troughton-Smith بعض التعليمات البرمجية في النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 12.1 والتي تلمح إلى أنه سيتم دعم شاشات 4K الخارجية. وكما أشار نفس المطور، فهذا الأمر لم يكن موجودًا على أي إصدار من نظام iOS من قبل حتى مع وجود المحول ” Lightning to HDMI “، وهذا ما يجعلنا نفكر فيما إذا كانت لوحيات iPad الجديدة ستستخدم منفذ USB Type-C بدلا من Lightning.

يبدو أن هذا يؤكد صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن لوحيات iPad الجديدة من آبل قد تتخلى عن منفذ Lightning لصالح منفذ USB Type-C، وبالتالي فهذه التغريدة التي نشرها المطور Steve Troughton-Smith تبدو منطقية. إذا كان هذا صحيحًا بالفعل، فقد يكون هذا خبرًا رائعًا لمستخدمي لوحيات iPad، فذلك يعني بأنه يمكنهم ربط ملحقات USB Type-C مثل الذواكرة التخزينية الخارجية مع لوحيات iPad الخاصة بهم، على عكس لوحيات iPad الحالية التي تتطلب محول.

كما قلنا، يبدو أن كل هذا يشير إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستأتي بتغييرات رئيسية بالمقارنة مع لوحيات iPad الحالية، وليس فقط من حيث الأداء ولكن أيضًا من حيث الميزات. عموما، يرجى التعامل مع كل ما قيل الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكننا نتوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل مباشرة من آبل في الشهر المقبل.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية .

المصدر : إلكتروني