أخبار التقنية : آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام
أخبار التقنية : آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

iphone-x-scalpers

السبت 22 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ إستطاعت القيمة السوقية لشركة آبل في الأونة الأخيرة كسر حاجز 1 تريليون دولار أمريكي، ولكن لا شك أنك تتساءل عن السبب. لدى مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق مخططان سيشرحان ذلك بسرعة، ولكن المخطط الأكثر أهمية يكشف لنا بأن شركة آبل حصلت على 62 في المئة من الأرباح الإجمالية لسوق التليفونات الذكية خلال الربع الثاني من هذا العام. هذا يعني أن شركة آبل حصلت على أرباح بقيمة 6 مليارات دولار من عائدات بلغت 30 مليار دولار أمريكي.

كانت أرباح شركة سامسونج من التليفونات الذكية منخفضة على مدى السنوات الثلاث الماضية وإستحوذت في الربع الثاني من هذا العام على 17 في المئة من الأرباح العالمية، أي أقل من ثلث ما حققته شركة آبل من هواتفها. في هذه الأثناء، شهدت العلامات التجارية الصينية نموًا مطردًا مع شركتي Huawei و Xiaomi اللتين حققتا دفعة هائلة هذا العام.

10

من السهل أن يكون لدى شركة آبل هوامش ربح جيدة، فهذه الأخيرة تقوم ببيع هواتفها الذكية الأحدث بأسعار لا تقل عن 800 دولار أمريكي. وفيما يخص سوق التليفونات الذكية التي تتراوح أسعارها بين 600$ و 800$، فتم تقسيمه إلى حد كبير بين آبل وسامسونج بحيث حصلت آبل على 44 في المئة من أرباح هذا الجزء من سوق التليفونات الذكية، في حين حصلت شركة سامسونج على 41 في المئة. وإنخفضت أرقام سامسونج مؤخرًا بسبب الأداء غير المقنع للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في السوق.

11

أما بخصوص سوق التليفونات الذكية التي تتراوح أسعارها بين 400$ و 600$، فهو السوق حيث تظهر العلامات التجارية الصينية قوتها، فهي تبيع معظمها هواتفها الذكية الرائدة بهذه الأسعار. هنا تتطابق شركة Oppo مع آبل، وتقترب شركة Huawei تدريجيًا من سامسونج.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل حصلت على 62% من الأرباح العالمية للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام .

المصدر : إلكتروني