أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء
أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بالأمس فقط، كشفت عملية تفكيك أجراها المطورين في منتدى XDA Developers لروم EMUI 9 الذي يستند على نظام Android 9 Pie عن بعض الميزات التي سيأتي بها الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro. واحدة من تلك الميزات التي تم إكتشافها هي القدرة على إلتقاط صور أكثر وضوحًا عندما تغمر الجهاز في الماء. وهذا بالطبع بمساعدة كيس بلاستيكي إضافي لإبقاء الهاتف جافًا.

هذه ميزة رائعة جدًا، وقد تم الآن تأكيد قدومها من خلال الإعلان التشويقي الأحدث من شركة Huawei على الشبكة الإجتماعية Weibo، وهو الإعلان التشويقي الذي تم رفعه من قبل شخص ما على اليوتيوب أيضًا. ومع ذلك، قد يكون هذا الإعلان التشويقي متعلق بقدرة الهاتف على مقاومة المياه، ولكن هذه ليست ميزة جديدة لكونها كانت متاحة أيضا في الهاتف Huawei Mate 10 Pro، لذلك نحن راهننا على وضع التصوير تحت الماء.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل بالمؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة بالعاصمة البريطانية لندن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Huawei Mate 20 Pro يلمح لوضع التصوير تحت الماء .

المصدر : إلكتروني