أخبار التقنية : عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L
أخبار التقنية : عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

4

السبت 22 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هواتف iPhone XS و iPhone XS Max وصلت إلى رفوف المتاجر يوم أمس، وبالتالي فليس من المفاجئ أن نلقي نظرة الآن على المكونات الداخلية لهذين الهاتفين بفضل عملية التفكيك التي أجراها فريق FixjeiPhone. وقد تم إخضاع كل من iPhone XS و iPhone XS Max لعمليات التفكيك، ونعرف الآن المزيد حول مكوناتهما الداخلية.

في البداية، أشار الشخص الذي أشرف على مهمة تفكيك كلا الهاتفين بأن عملية إخراج الشاشة أصبحت الآن أكثر صعوبة بالمقارنة مع iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي بسبب الأختام الإضافية للماء. تضمن الأختام الجديدة إمكانية غمر الجهاز في مياه بعمق يصل إلى مترين لمدة نصف ساعة دون أي مشاكل، وهذا ما يفسر حصول الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max على شهادة IP68. وعلى سبيل المثال، يمكن للهواتف التي تحمل شهادة IP67 مثل الجيل الأخير من هواتف iPhone أن تصمد في مياه بعمق 1 متر لمدة نصف ساعة.

5

آخر إكتشاف مثير للإهتمام هي البطارية التي تأتي على شكل الحرف L. في العام الماضي، كان iPhone X يمتلك نفس تصميم البطارية، ولكن تم تقسيمها إلى قسمين، ولكن هذه المرة قررت شركة آبل إستخدام بطارية واحدة غير مقسمة على شكل الحرف L في الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max. لسوء الحظ، تسبب هذا في إنخفاض طفيف في سعة البطارية كما لاحظنا يوم أمس بحيث إنخفضت من 2716mAh في الهاتف iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي إلى 2658mAh في الهاتف iPhone XS الجديد.

ومع ذلك، شركة آبل تعد بعمر أطول للبطارية في الهاتف iPhone XS الجديد، وهذا على الأرجح بسبب زيادة كفاءة المعالج Apple A12 Bionic الجديد في إستهلاك الطاقة، وتحسين نظام التشغيل ليكون أقل إستهلاكًا للطاقة. عموما، إذا كنت ترغب في مشاهدة عملية التفكيك بالكامل، فتفضل بمشاهدة هذا الفيديو أدناه :

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عملية تفكيك iPhone XS تكشف لنا عن بطارية على شكل الحرف L .

المصدر : إلكتروني