أخبار التقنية : آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max
أخبار التقنية : آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هل تتذكر قاعدة الشحن اللاسلكي الموحدة AirPower من شركة آبل والتي كان من المفترض أن يتم إطلاقها هذا العام؟ من الواضح أن هذا لن يحدث نظرًا إلى أننا رصدنا شركة آبل في الفترة الماضية تقوم بإزالة جميع الأشياء التي لها علاقة بهذا الملحق من موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، ولكن يبدو أنها لم تتمكن من التخلص من جميع الأدلة.

في الواقع، لقد إتضح اليوم أن دليل المستخدم الخاص بالهاتف iPhone XS Max يحتوي على إرشادات حول كيفية إستخدام قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower. المشكلة الوحيدة هي أنك لا تستطيع حقًا شراءها.

هل هذا يعني أن شركة آبل تخلت عن خططها لإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي Apple AirPower في اللحظة الأخيرة ولم يكن هناك وقت لإزالة كافة الأدلة؟ أم أننا سنرى شركة آبل تقوم بإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي هذه عندما تكون جاهزة بنسبة 100 في المئة؟ حسنًا، الوقت هو الكفيل بإعطائنا الإجابة الصحيحة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل تذكر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في دليل مستخدم iPhone XS Max .

المصدر : إلكتروني