أخبار التقنية : جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل
أخبار التقنية : جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 22 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في وقت سابق من هذا العام كانت هناك شائعات تفيد بأن الفيسبوك تخطط أيضًا للدخول إلى سوق مكبرات الصوت الذكية. بعد نجاح Amazon و Google، فليس من المستغرب أن نرى الفيسبوك تتطلع للحصول على قطعة من هذه الكعكة. الآن وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع Cheddar، فمن المتوقع أن تعلن الفيسبوك عن هذا الجهاز في الأسبوع المقبل.

هذا الجهاز يعرف حاليا بالإسم الرمزي Portal، ويقال بأنه يشبه كثيرًا جهاز Amazon Echo Show من شركة شركة امازون لأنه سيضم بدوره شاشة حساسة للمس وسيسمح للمستخدمين بإجراء محادثات الفيديو. كانت الفيسبوك تخطط في البداية لإطلاق هذا الجهاز في وقت سابق من هذا العام، ولكن أجلت الشركة خططها بسبب فضيحة الخصوصية التي وجدت الشركة نفسها متورطة فيها لأن آخر ما كان المستخدمين بحاجة إليه هو جهاز يستمع إليهم في المنزل طوال الوقت.

التفاصيل نادرة في الوقت الراهن، ولكن تقرير Cheddar يقول بأن الجهاز سيأتي بعدد من الميزات المتعلقة بالخصوصية مثل مصراع يغطي الكاميرا. سيكون هناك أيضًا إستخدام للذكاء الاصطناعي للمساعدة على تحديد المستخدمين في الإطار، وهذا ما يمكن استخدامه أيضًا لتعقبهم في الغرفة بحيث يمكن للمستخدمين التنقل أثناء الدردشة وعدم القلق بشأن الخروج من الإطار.

يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن تعالى لزيارتنا في الأسبوع المقبل للحصول على التفاصيل. على الرغم من مرور عدة أشهر على فضيحة الخصوصية التي تورطت فيها الفيسبوك، فيتعين على المرء أن يتساءل عما إذا كان هذا الجهاز من شركة الفيسبوك سينجح. لقد حاولت الفيسبوك إطلاق أجهزة في الماضي، ولكنها لم تشهد نجاحًا كبيرًا في الواقع، لذا سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كان جهاز Facebook Portal سيسلك طريقًا مختلفًا أم لا.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل .

المصدر : إلكتروني