أخبار التقنية : إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم
أخبار التقنية : إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في العام الماضي كانت شركة ننتندو قد سجلت حقوق أداة تحكم في أوروبا، و قد تم قبولها في 30 أغسطس الماضي. كما ترون من خلال الصورة في الأعلى، فإن أداة التحكم التي قامت ننتندو بتسجيلها ليست سوى أداة التحكم الخاصة بجهاز الننتندو 64، جهاز الألعاب المنزلي الذيصدر من شركة ننتندو اليابانية في أواسط تسعينات القرن الماضي، و تم لومه كثيراً على استخدام الأشرطة عوضاً عن الأقراص الليزرية مثل منافسه البلايستيشن الأول.

حسناً، يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل أن نحصل على جهاز Nintendo 64 Classic، و ذلك على غرار أجهزة NES Classic و SNES Classic، و إن صدر هذا العام، فإن معركة الغريمين Playstation الأول و الننتندو 64 ستعود من جديد، على هيئة الأجهزة الكلاسيكية هذه المرة!

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إشاعة: جهاز Nintendo 64 Classic قادم .

المصدر : إلكتروني