أخبار التقنية : Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019
أخبار التقنية : Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كانت سوني قد أصدرت جهازها المحمول PS Vita في الأسواق العالمية في العام 2012، و ذلك خلفاً لجهازها السابق PSP. الجهاز احتوى على العديد من المواصفات التقنية المتقدمة في وقته مثل شاشة OLED مميزة، إلا أنه فشل في تحقيق النجاح التجاري.

شركة سوني كانت قد أوقفت إنتاج الجهاز منذ وقتٍ طويل في الأسواق العالمية، لكنه ظلّ يبيع بشكل معقول في السوق الياباني، و الآن يبدو أن كل شيء في طريقه إلى الانتهاء، حيث أكدت سوني أنها ستوقف إنتاج الجهاز في 2019 في اليابان.

سوني أكدت أيضاً أنها لا تملك أية مخططات لإصدار خليفة لهذا الجهاز في الوقت الحالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Sony ستوقف إنتاج جهازها المحمول PS Vita في السوق الياباني في 2019 .

المصدر : إلكتروني