أخبار التقنية : تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية
أخبار التقنية : تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن شركة سامسونج تخطط لإصدار هاتف جديد لا يحتوي على كاميرا واحدة أو اثنتين، و لا حتى ثلاث، بل أربع كاميرات دفعة واحدة، و ذلك بناء على معلومات من مُسرّب ألماني. الكاميرا الأساسية ستكون بدقة 24 ميغابكسل، و سيكون هناك كاميرا أخرى بدقة 8 ميغابكسل مع زاوية عريضة تصل إلى 120 درجة، و كاميرتين للتقريب بدقة 5 و 10 ميغابكسل.

من المتوقع أن يصدر الهاتف تحت الاسم Galaxy A9 Star Pro، و من المتوقع أن يأتي الجهاز مع شاشة سوبر أموليد بحجم 6.2 إنش و بدقة FHD+، و معالج Snapdragon 660، و 4 غيغابايت من ذاكرة التخزين العشوائية. كذلك، قد يكون هذا الهاتف موجهاً للأسواق الآسيوية فقط، و ذلك للرد على المنافسة الشرسة للهواتف المتوسطة من الشركات الصينية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية .

المصدر : إلكتروني