أخبار التقنية : Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019
أخبار التقنية : Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كانت شركة Sega اليابانية قد أعلنت سابقاً عن رغبتها في إطلاق نسخة كلاسيكية و مصغرة من جهازها Mega Drive، و الذي حقق نجاحاً كبيراً في النصف الأول من تسعينات القرن الماضي، عندما انخرطت سيغا في منافسة حامية الوطيس مع شركة ننتندو.

الجهاز كان مُخططاً لليابان فقط، إلا أن ردة الفعل الإيجابية من الجماهير في دول الغرب أدت إلى تأجيل الجهاز، و ذلك بهدف زيادة إنتاجيته و إطلاقه عالمياً في 2019. بالإضافة إلى ذلك فإن شركة سيغا ستقوم بمراجعة تصميم الجهاز و التأكد من تقديمه لأفضل أداءٍ مُمكنٍ لألعابها التقليدية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Sega تؤجل إصدار جهازها الكلاسيكي Mega Drive إلى 2019 .

المصدر : إلكتروني