أخبار التقنية : إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين
أخبار التقنية : إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ Regramming هو شيء يقوم به مستخدمي إنستاجرام منذ فترة. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بهذا المصطلح من قبل، فهو ينطوي على قيام المستخدمين بإعادة رفع الصور التي تم نشرها بواسطة حساب آخر على حسابهم الخاص على إنستاجرام. ولكن على الرغم من شعبية هذه الممارسة، فإن شبكة إنستاجرام لم تدعم ذلك بشكل رسمي.

في العام الماضي كانت هناك علامات تشير إلى أن هذا يمكن أن يحدث في نهاية المطاف، ولكن الآن إتضح أن الأمر لن يكون كذلك. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فقد أكدت شبكة إنستاجرام الآن أنها لن تقوم بتطوير هذه الميزة، وأنها لا تختبر هذه الميزة حتى. يأتي هذا في أعقاب تقرير من موقع The Verge حيث تم مشاركة صور تظهر ميزة إعادة نشر الصور.

ومع ذلك، فإن شبكة إنستاجرام على دراية بهذه الميزة، وفي مقابلة مع مجلة Wired خلال العام الماضي، قال المؤسس المشارك لشبكة إنستاجرام، السيد Kevin Systrom : ” نحن نناقش إعادة مشاركة الأشياء كثيرًا… ولكن هذا القرار يتعلق بالحفاظ على تركيز خلاصتك على الأشخاص الذين تعرفهم بدلا من الأشخاص الذين تعرف بأنهم يعثرون على أشياء أخرى يمكنك رؤيتها. وأعتقد أن هذا أكثر من شاهد على تركيزنا على الموثوقية “.

حتى الآن، الطريقة الوحيدة التي يمكن بها للمستخدمين إعادة نشر المحتوى المنشور على إنستاجرام هي عبر القصص، وهو حل مؤقت فقط نظرًا لأن القصص تختفي عادة بعد مرور 24 ساعة على نشرها.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنستاجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين .

المصدر : إلكتروني