أخبار : مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i
أخبار : مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في جمهورية مصر العربية Huawei، أمس، عن طرح هاتفها Nova 3i بسعر جديد أكثر تنافسية مما كان عليه منذ طرحه بالأسواق المصرية في منتصف الشهر الماضي.

وحددت هواوي السعر الجديد لهاتفها Nova 3i بـ 5,599 جنيهاً فقط، وبهذا السعر الجديد أصبح الهاتف أفضل قيمة شرائية وأنسب اختيار للمستخدمين الذين يبحثون عن قدرات تصوير صور سيلفي مدعومة بتقنية العقل الاصطناعي AI التي طورت عملية التصوير بشكل كبير، بالإضافة إلى سعره المناسب الذي يتماشى مع ميزانية المستخدمين.

ولاقى هاتف هواوي Nova 3i نجاحاً ساحقاً في سوق التليفونات الذكية ذات الفئة المتوسطة نظراً لتوفيره تجربة تصوير سلفي استثنائية من خلال كاميرتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.0 مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل الحلول الذكية التي تعزز عناصر الجمال الطبيعي.

وتستطيع كاميرات الهاتف الأمامية التمييز بين الأشخاص والخلفيات مع تطبيق تقنية التجميل الذكية للحصول على أفضل النتائج. ومن خلال العقل الاصطناعي، تعمل الكاميرا بدقة 24 ميجابكسل على عزل العنصر المصور عن المشهد للتركيز على ملامح الوجه، وتحويلها إلى صورة واضحة التفاصيل وبجودة كاميرات التصوير الاحترافية. وبفضل عملها المثالي، تلتقط الكاميرا الثانية التي تأتي بدقة 2 ميجابكسل العمق، ويجري تعديلاته على الإعدادات بشكل تلقائي لعرض الخلفية بطريقة تبعث الحياة في صورة السلفي المتميزة.

كما تم تزويد هاتف Nova 3i بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.2، قادرة على إنتاج صور تضاهي الواقع في الدقة والوضوح. كما يتمتع هاتف هواوي Nova 3i بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة الـ Notch وبنسبة عرض 19.5:9، بالإضافة إلى تميز الهاتف بالإصدار الثاني من شاشة العرض الكاملة من هواوي FullView Display.

يضم هاتف هواوي Nova 3i معالج Kirin 710، الذي يعد أحدث معالج لتقنية العقل الاصطناعي مع ذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجابايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت. هذا بالإضافة إلى دعم الهاتف بأحدث واجهة المستخدم EMUI 8.2 لأداءٍ متميز من هواوي، مع الإصدار 8.1 من نظام تشغيل أندرويد أوريو Android Oreo.

الجدير بالذكر، أن سلسلة هواتف هواوي Nova 3 الجديدة تجسد رؤية الشركة في تقديم هواتف جديدة صُممت خصيصاً لتلبي احتياجات ومتطلبات فئة كبيرة من المستخدمين، الذين يبحثون عن هواتف ذكية تتمتع بجودة عالية وتصميم استثنائي يعبر عن التقنية المبتكرة المستخدمة في هواتف هواوي الذكية طالما تزود هواوي بها هواتفها.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجأة من “هواوي” للمصريين حول سعر هاتفها Nova 3i .

المصدر : عرب نت