أخبار : بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟!
أخبار : بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟!

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توقع إريك شميت، المدير التنفيذي السابق لشركة جوجل، إن تنقسم شبكة الانترنت إلى نصفين بحلول عام 2028، أحدهما بقيادة الولايات المتحدة والآخر ستكون للصين الكلمة العليا فيه.

وقال شميت، في تصريحات خلال مؤتمر تكنولوجي في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، إن الرقابة الحكومية الصينية الصارمة على على شبكة الانترنت، سيتلق نسخة جديدة من الانترنت مختلفة عن النسخة الأمريكية التي تعتبر أكثر انفتاحًا، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتفرض الحكومة الصينية رقابة صارمة على الانترنت وتحجب المواقع العالمية وشبكات التواصل الاجتماعية الخارجية، في إطار ما يعرف بـ“سور الانترنت العظيم”.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد 10 سنوات.. هل يكون ذلك هو شكل الانترنت؟! .

المصدر : عرب نت