أخبار : أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية
أخبار : أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تطرح شركة أوبو الصينية رسميا اليوم 24 سبتمبر 2018 هاتفها الاخير F9 بشكل رسمي في الاسواق المصرية من خلال سلسلة موزعيها .

وستقيم الشركة حدث اطلاق الهاتف في فندق ماريوت مينا هاوس مساء اليوم ، ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن سعر الهاتف بشكل رسمي على هامش الحفل .

وتروج الشركة للهاتف بكونه يحمل تقنية VOOC التي تتيح شحن الهاتف بسرعة تتجاوز 4 مرات للهواتف الاخرى ، وتؤكد الشركة ان 5 دقائق شحن للهاتف تتيح لك استخدامه لمدة ساعتين بعدها .

في سوالف سوفت : أوبو تطلق هاتف OPPO F7 رسمياً في جمهورية مصر العربية

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك ان الهاتف سيطرح لدى الموزعين :

B-tech
Select
Aman
Unionaire
Vodafone
Rizkallah
I2
Union group
2B
Carrefour
Raya
Mobile shop

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أوبو تطرح اليوم رسمياً هاتف F9 في جمهورية مصر العربية .

المصدر : عرب نت