أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة
أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 24 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Google Pixel 3 XL في الأسابيع القليلة الماضية نظرًا لأن عددًا كبيرًا من الوحدات خرجت من مصانع فوكسكون التي تشرف على تصنيع هذا الهاتف لشركة جوجل. في الواقع، لقد رأينا حتى مراجعة مبكرة للهاتف Google Pixel 3 XL على الرغم من أن الشركة لم تؤكد لنا بعد متى ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب مجموعة جديدة من الصور الواقعية للهاتف Google Pixel 3 XL على الانترنت.

من حيث الواجهة الأمامية، نلاحظ بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي وهو القطع حيث قامت الشركة بتضمين سماعة الأذن والكاميرا الأمامية المزدوجة ومستشعر القرب والضوء. أما بخصوص الهاتف Google Pixel 3، فهو سيضم شاشة عادية من دون قطع وكاميرا أمامية مزدوجة في حين يضم مكبرات صوتية مزدوجة على غرار شقيقه الأكبر حجمًا.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فكلا الهاتفين يأتيان بنفس التصميم بحيث يضم كلاهما مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا خلفية واحدة يتواجد بجانبها الفلاش LED. وبالتالي، إنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا مرة أخرى بأن شركة جوجل قررت عدم إتباع الركب والسير في إتجاه مختلف من خلال عدم تضمين الكاميرا المزدوجة في الواجهة الخلفية لهواتفها الذكية الرائدة الجديدة.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء بشأن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL عندما ستقوم شركة جوجل بالكشف عنهما في الحدث الذي ستعقده الشركة في اليوم 9 من شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة .

المصدر : إلكتروني