أخبار التقنية : ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي
أخبار التقنية : ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في حين أن أبرز التغييرات التي حصلت عليها الساعة الذكية Apple Watch Series 4 هي زيادة حجم شاشتها، فقد قامت شركة آبل بإجراء الكثير من التغييرات والتحسينات على مستوى نظام التشغيل. على سبيل المثال، واحدة من الميزات الجديدة التي جاءت بها هذه الساعة الذكية هي إكتشاف السقوط حيث يمكنها معرفة ما إذا كان مرتديها قد سقط، وهناك حتى خيار طلب المساعدة.

ومع ذلك، فقد كشفت مشاركة على الشبكة الإجتماعية Reddit بأن ميزة إكتشاف السقوط تكون في الواقع غير مفعلة بشكل إفتراضي. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في الإستفادة منها، فسوف تحتاج إلى تشغيلها يدويًا. تمت الإشارة إلى ذلك بالفعل على صفحة الدعم التابعة لشركة آبل التي تنص على أن ميزة إكتشاف السقوط تكون معطلة بشكل إفتراضي، إلا إذا كان عمرك 65 عامًا أو أكثر.

ووفقا لشركة آبل، فقد صرحت بالقول : ” إذا قمت بإدخال عمرك أثناء إعداد Apple Watch أو في تطبيق Health وكنت تبلغ من العمر 65 عامًا فما فوق، فسوف يتم تشغيل هذه الميزة تلقائيًا “. لسنا متأكدين من سبب تعطيل هذه الميزة بشكل إفتراضي، ولكن من المفترض أن يكون هذا بسبب محاولة آبل الحفاظ على البطارية قدر الإمكان.

على أي حال، إذا لم تكن على دراية بكيفية تفعيل ميزة كشف السقوط، فإنتقل إلى تطبيق Apple Watch على iPhone الخاص بك، وقم بإختيار My Watch، وتحت خيار Emergency SOS يمكنك تفعيل أو تعطيل ميزة إكتشاف السقوط. لقد رأينا حتى الآن مدى فعالية Apple Watch في تنبيه المستخدمين إلى معدلات ضربات القلب المرتفعة أو المنخفضة بشكل غير طبيعي مما أدى إلى إنقاذ حياة العديد من الأشخاص، لذلك سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كانت ميزة الكشف عن السقوط ستكون بنفس القدر من الفائدة.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميزة كشف السقوط في Apple Watch Series 4 ستكون معطلة بشكل إفتراضي .

المصدر : إلكتروني