أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن
أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن السماعات اللاسلكية هي الإتجاه السائد هذه الأيام. ومع تزايد عدد الشركات التي قررت التخلص من منفذ السماعات 3.5mm في هواتفها الذكية، فسوف يحتاج المستخدمون الآن إلى البحث عن بدائل لاسلكية خشية أن يبقوا عالقين مع المحولات. وبالتأكيد، هناك الآن العديد من السماعات اللاسلكية في السوق، ولكن إذا أعجبتك سماعات Samsung Gear IconX من شركة سامسونج، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة سامسونج تعمل على الجيل الثاني من هذه السماعات.

ووفقا لطلب جديد من سامسونج، فهي تحاول الحصول على العلامة التجارية ” Samsung Buds “. وبطبيعة الحال، يمكن لشركة سامسونج إستخدام هذه العلامة التجارية في أي منتج تريده، ولكن هناك تكهنات بأن شركة سامسونج قررت الحصول على هذه العلامة التجارية من أجل سماعات لاسلكية جديدة للأذن. قد يتساءل البعض منكم لماذا قد تتخلى شركة سامسونج عن العلامة التجارية Samsung Gear IconX بعد سنوات من الإستخدام، ولكن كما رأيتم جميعًا على الأرجح، فقد قررت شركة سامسونج الكشف عن ساعتها الذكية الأحدث تحت إسم Galaxy Watch من دون العلامة التجارية Gear التي ظلت تستخدمها في ساعاتها الذكية منذ عدة سنوات.

على أي حال، من الصعب معرفة متى قد يتم إطلاق هذه السماعات اللاسلكية الجديدة، ولكن نظرًا لأن سامسونج أعلنت عن جميع منتجاتها الرئيسية لهذا العام، فهناك إحتمال كبير أن نرى الشركة الكورية الجنوبية تقوم بالكشف عن هذه السماعات في العام 2019، وربما إلى جانب Galaxy S10 الذي تردد بأنه سيصل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده بداية العام المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وفي كلتا الحالتين، سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا المنتج الجديد من سامسونج.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير جديد يلمح إلى أن سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للأذن .

المصدر : إلكتروني