أخبار التقنية : تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo
أخبار التقنية : تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة Oppo منذ بداية هذا العام بإصدار العديد من التليفونات الذكية، ومن بينها هواتف راقية ومتوسطة ومتدنية، ولكن يبدو أن لدى شركة Oppo هاتف ذكي آخر من الفئة المتدنية تستعد للإعلان عنه في المستقبل القريب تحت إسم Oppo A7 علمًا أننا حصلنا اليوم على تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة لهذا الجهاز.

هذا التسريب الجديد يؤكد لنا بأن الهاتف Oppo A7 سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450 بتردد 1.8GHz، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 506، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق ذاكرة التخزين الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4230mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Oppo A7 سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول سيضم عدسة بفتحة 2.2، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4.

كما يمكنك أن تتوقع، الهاتف Oppo A7 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1. وكما تلاحظون، فهذا الهاتف يأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتف Oppo A5 والتغيير الوحيد الملاحظ هو ترقية دقة الكاميرا الأمامية من 8 ميغابكسل في الهاتف Oppo A5 إلى 16 ميغابكسل في الهاتف Oppo A7، فضلا عن تقليص ذاكرة التخزين التخزينية الأساسية من 64GB إلى 32GB.

للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Oppo A7 غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكننا نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بهذه المعلومات.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A7 القادم من Oppo .

المصدر : إلكتروني