أخبار التقنية : مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “
أخبار التقنية : مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصبحت الألعاب الإلكترونية عبارة عن قطاع يجلب مليارات الدولارات سنويًا لدرجة أن هناك العديد من الأشخاص الذين يكسبون مئات الآلاف من الدولارات سنويًا، وكسب تأشيرات لمؤتمرات هامة، وكذلك الحصول على منح دراسية للجامعات. ومع ذلك، هناك البعض ممن لا يزالون يفكرون في الألعاب الإلكترونية بإعتبارها رياضة ” حقيقية “، أو يعتقدون أنه لا ينبغي أن يتم إستثمار الكثير من الأموال فيها.

كان هذا هو الحال في سويسرا حيث حاول المشجعون عرقلة مباراة لكرة القدم والتي كانت تجري بين فريقي يونغ بويز وبازل. ألقى هؤلاء المشجعون كرات التنس وأيادي التحكم في الألعاب على أرضية الملعب، كما رفعوا لافتة ” Pause ” كإحتجاج على وجود عدد متزايد من فرق كرة القدم التي تستثمر في الرياضات الإلكترونية أو ما يعرف بـ eSport.

على سبيل المثال، يوجد في بازل فريق للرياضات الإلكترونية يلعب من أجل FIFA، في حين أن الدوري الأمريكي لمحترفي كرة السلة NBA يمتلك موسمه الخاص بالألعاب الإلكترونية، ومن المتوقع أيضًا أن يستضيف نادي توتنهام بطولة للرياضات الإلكترونية في ملعبه الذي تم بناؤه حديثًا بحيث يعتقد أن مثل هذه الأحداث ستجلب مقدار كبير من المال للنادي.

ومع ذلك، يبدو أن الإحتجاج لم يدم طويلا بحيث تم إيقاف المبارة لبضع دقائق فقط، ولكن من الواضح أنه على الرغم من التقدم الذي نراه في مجال الألعاب الإلكترونية، فهناك فئة من الناس الذين ما زالوا ينظرون إليها على أنها ليست نشاط رياضي شرعي مع العلم بأن هناك محادثات حول الكيفية التي يمكن بها في نهاية المطاف أن تكون جزءًا من الألعاب الأولمبية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “ .

المصدر : إلكتروني