أخبار : تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو"
أخبار : تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو"

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تعتزم شركة "هواوي" اطلاق هاتفها الأحدث "ميت 20 برو"، خلال شهر أكتوبر المقبل، و تصفه الشركة، أنه سيكون أحد أقوى التليفونات الذكية في العالم.

ووصفته تقارير إخبارية بـ"قنبلة" شركة "هواوي" الصينية المرتقبة، وروجت الشركة إعلانات عديدة حوله، وصف بعضها بأنه سخرية من هواتف "أبل" الحديثة.

ووفق ما ذكره موقع "جي إس إم آرينا" التقني، أظهرت آخر الصور المسربة، من هاتف "هواوي ميت 20 برو"، أنه سيكون مزود بـ3 كاميرات خلفية وفلاش، تم صفهم على شكل مربع.

كما أظهرت أن "هواوي ميت 20 برو" سيأتي بـ3 ألوان مختلفة، منها الأسود والأزرق الفيروزي.

ولا يظهر ماسح بصمة الأصبع على ظهر هاتف "هواوي ميت 20 برو"، ما يعني أنه قد يكون في الجهة الأمامية، أو أن الشركة الصينية اعتمدت تقنية جديدة، مثل دمج بصمة الأصبع في الشاشة اللمسية بالكامل.

وسيأتي "هواوي ميت 20 برو" بشاشة لمسية "سوبر أموليد" بقياس 6.3 بوصة.

ووفقًا لتقارير أخرى، سيتم دعمه بذاكرة وصول عشوائي بسعة "6 جيجابايت"، وسعة تخزين داخلية "128 جيجابايت"، وبطارية تصل سعتها إلى 4200 ميللي/أمبير في الساعة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريبات تكشف مواصفات قنبلة هواوي المرتقبة "ميت 20 برو" .

المصدر : عرب نت