أخبار التقنية : إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا
أخبار التقنية : إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في وقت سابق من هذا العام كانت هناك شائعات تقول بأن شركة LG تعمل على ساعة ذكية جديدة تدعى LG Watch Timepiece. لم يكن من الواضح متى سيتم الإعلان عن هذه الساعة، ولكن التغريدة الأخيرة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تشير إلى أننا نقترب من موعد الإعلان الرسمي عن هذه الساعة الذكية.

ووفقا لـ

المعروف بإسم الشهرة evleaks، فهو يقول بأن الساعة الذكية LG Watch Timepiece قد تخطت لجنة الإتصالات الفدرالية FCC. ما يعنيه هذا هو أنه بالنظر إلى أن الأجهزة بحاجة إلى الحصول على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية قبل أن يتم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية، فهذا يعني بأن الساعة الذكية أصبحت الآن على مقربة من موعد الإطلاق. لا توجد حاليا أي معلومات حول متى سيحدث ذلك بالضبط، ولكن كما قلنا، فإن حقيقة أنها وصلت إلى هيئة الإتصالات الفدرالية تعني أننا على الأرجح قريبون من موعد الإطلاق.

التفاصيل حول هذه الساعة الذكية نادرة في الوقت الراهن، ولكن حقيقة أنه إقترح بأنها هجينة أمر مثير للإهتمام. لقد رأينا من قبل الساعات الذكية الهجينة، والتي تكون عبارة عن ساعات تناظرية عادية، ولكنها معبأة بالعديد من الميزات الذكية والمستشعرات. كانت Withings واحدة من الشركات التي طورت مثل هذه الساعات الذكية في الماضي.

الجانب الإيجابي في الساعات الذكية الهجينة هي أنها قابلة للإرتداء على أساس يومي، ولكن الجانب السلبي فيها هو أنه لا يمكنك إستخدامها لقراءة رسائلك والإطلاع على الإشعارات وغيرها من الأمور الأخرى التي توفرها الساعات الذكية غير الهجينة، وهذا بسبب عدم توفرها على شاشة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا .

المصدر : إلكتروني