أخبار : بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث
أخبار : بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أجرت قناة تقنية على موقع "يوتيوب" اختباراً لمعرفة قوة تحمل الهاتفين الجديدين لشركة "أبل" الأمريكية، بعد أيام قليلة من إجرائها مقارنة بين سرعة "نوت 9" و"آيفون XS".

وقالت "أبل"، خلال مؤتمر إطلاق الهاتفين، إنه تم الاعتماد في صناعة الجهازين على زجاج قوي وصلب يصعب كسره أو تدميره، سواء من الخلف أو من الأمام، فهل هذا صحيح؟

وحسب موقع "سكاي نيوز"، أظهر مقطع فيديو أن الهاتفين تحملا عدة سقطات من مناطق مختلفة، من بينها علو يفوق 3 أمتار، مع تسجيل خدش بسيط ظهر في آخر محاولة.

ولم يقدر "آيفون XS MAX" على النجاة بعد سقوطه من ارتفاع يناهز 6 أمتار، إذ تحطم الزجاج بصفة شبه كاملة.

وقال الرجل، الذي أنجز الاختبار، إن السقوط من علو يفوق 6 أمتار سيكون كافياً لتدمير شاشة هاتفك.

كما نصح بالاستثمار في حامي وواقي الشاشة، قائلاً إنها "فكرة جيدة تجنباً لأي صدمة".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. اختبار سقوط iPhone XS من الطابق الثالث .

المصدر : عرب نت