أخبار : "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل"
أخبار : "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل"

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت تقارير إخبارية، أن شركة جوجل تدفع مليارات الدولارات لشركة أبل، ليبقى محركها للبحث كمحرك افتراضي أول في متصفح "سفاري".

ووفق ما ذكره موقع "بيزنس إنسايدر"، صرح المحلل رود هول، من مؤسسة "جولدمان ساكس" المصرفية، إن "جوجل" ستدفع هذا العام 9 مليارات دولار إلى "أبل"، على أن يزيد المبلغ في 2019 إلى 12 مليار دولار.

وبحسب تصريحات هول، فإن هذه المليارات التي تدفعها "جوجل" ليست سوى جزء بسيط مما تجنيه الشركة من محركها للبحث على الانترنت.

ويؤكد تقرير "بيزنس إنسايدر"، أن المتصفح الافتراضي لأجهزة أبل "سفاري" مسؤول وبشكل كبير عن حجم العمليات التي تجرى على محرك "جوجل" للبحث.

وتتضارب الأرقام فيما يتعلق بما تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها للبحث على الأجهزة التي تنتجها "أبل"، خصوصًا أن كلا الطرفين لا يعلنان عنها بشكل رسمي.

وكان تقرير مماثل ظهر في عام 2017 أشار إلى أن "جوجل" دفعت في ذلك العام 3 مليارات دولار.

أما الرقم الوحيد الثابت كان في عام 2014 ضمن مستندات إحدى القضايا، والتي أكدت أن "جوجل" دفعت حينها بالفعل مليار دولار إلى "أبل" لهذا الغرض.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "مبلغ خيالي" تدفعه "جوجل" لإبقاء محركها على أجهزة "أبل" .

المصدر : عرب نت