أخبار : Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف
أخبار : Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نفت شركة AsusTek التايوانية الأنباء المتداولة حول نيتها بتسريح أكثر من 300 موظفاً و موظفة يمثلون نصف القوى العاملة في قطاع الحواسيب الشخصية الخاصة بالألعاب. Asus أكدت أن هذه الأنباء غير صحيحة، و أنها ستقوم بإعلان نبأ كهذا رسمياً لو كان له وجود.

رغم ذلك، فإن بعض المصادر الداخلية قد أكدت أن AsusTek قامت بتسريح 100 موظف من هذا القسم، مع تحويل بعضهم إلى أقسام أخرى، و تعويض من تم فصلهم بالصورة المناسبة. عدد الموظفين الذين تم تسريحهم يمثل نحو 1% من الحجم الكلي للكادر البشري الموجود للشركة في تايوان.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Asus تنفي الإشاعة حول نيتها لتسريح أكثر من 300 موظف .

المصدر : عرب نت