أخبار : قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019
أخبار : قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف تسريبٌ جديدٌ على شبكة reddit الشهيرة، بأن شركة مايكروسوفت للتقنية ماضيةٌ في طريقها للكشف عن عائلة الأجهزة المنزلية القادمة Xbox Scarlett في وقتٍ مُبكّرٍ من 2019. التسريب يذكر بأن شركة مايكروسوفت للتقنية ستزودنا ببعض التفاصيل حول المنصة قبل نهاية العام، مع الكشف الكامل في وقتٍ مُبكّرٍ من 2019.

بالإضافة إلى ذلك، يذكرُ المُسرّب أن جهاز سوني المنزلي البلايستيشن5، سيحصلُ على إعلانٍ هو الآخر في مطلع العام 2019 كذلك.

حسناً، إذا كان التسريبُ صحيحاً، فمن الممكن أن نحصل على بعض التفاصيل حول منصة شركة مايكروسوفت للتقنية للجيل الجديد من خلال مؤتمر X0 الذي تم إعلانه في Mexico City، و الذي سيُعقد في 10 نوفمبر القادم. من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت للتقنية بإطلاق جهازين، أحدهما يعمل بالطريقة التقليدية، و الآخر متخصصٌ بالكامل ببث الألعاب سحابياً، و ذلك كما أشارت الشائعات السابقة.

على أية حال، تبقى هذه الأنباء في بند الشائعات حتى نحصل على إعلانٍ رسميٍ من شركة مايكروسوفت للتقنية أو من سوني بخصوص أجهزتهما الجديدة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قد يتم الكشف عن أجهزة Xbox Scarlett و Playstation 5 في وقتٍ مُبكّر من 2019 .

المصدر : عرب نت