أخبار التقنية : توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح
أخبار التقنية : توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لم يكن الهاتف Huawei Mate 10 متاحًا في جميع أنحاء أوروبا، ولم تحصل بعض البلدان إلا على الهاتف Huawei Mate 10 Pro الذي حطم الرقم القياسي لشركة Huawei على مستوى المبيعات في أوروبا الغربية. ستكون الأمور في هذا العام مماثلة إلى حد كبير.

ووفقا للتقارير التي وردتنا مؤخرًا، فيبدو أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro القادم من شركة Huawei سيكون متاحًا على نطاق واسع في أوروبا مدفوعًا بحملة تسويقية قوية للغاية. وبالنسبة للهاتف Huawei Mate 20، فينبغي أن يكون متاحًا فقط في البلدان حيث تم إطلاق الهاتف Huawei Mate 10 في العام الماضي مثل إسبانيا وإيطاليا.

أما بالنسبة للمتاجر في أوروبا الشمالية مثل السويد والدنمارك والنرويج وفنلندا، فهي كانت تظهر فقط Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 Lite للبيع، ونفس الشيء ينطبق على المملكة المتحدة وألمانيا وبلدان أخرى. يتوفر الهاتف Huawei Mate 20 Lite بالفعل في تلك المناطق وسيليه الهاتف Huawei Mate 20 Pro في اليوم 16 أكتوبر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، توافر الهاتف Huawei Mate 20 في أوروبا سيكون محدودًا على الأرجح .

المصدر : إلكتروني