أخبار التقنية : الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy
أخبار التقنية : الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عرض المسرب الشهير Roland Quandt شرحًا مقنع للخلط المحيط بالهاتف Nokia 7.1 Plus الجديد. في الواقع، لقد قام هذا المسرب بنشر تغريدة جديدة على شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر يمكن تفسيرها بطريقتين، وهي أنه سيتم إطلاق هذا الهاتف تحت إسم Nokia 7.1 بدون نسخة Plus أو سيكون هناك بالفعل هاتفين جديدين قادمين إلى سلسلة Nokia 7 Series.

وبالنظر إلى الشائعات المتناقضة بشأن اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Nokia 7.1 Plus مؤخرًا، فنحن نراهن على الإقتراح الثاني. لقد رأينا صورتين تظهر لنا اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Nokia 7.1 Plus من دون قطع في الجزء الأوسط العلوي، وصور أخرى تظهر لنا هذا الهاتف بقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

سيكون من المنطقي أن نكون قد تعاملنا مع جهازين مختلفين طوال الوقت، على إفتراض أن الهاتف Nokia 7.1 يأتي من دون قطع في الشاشة، في حين تمتاز شاشة الهاتف Nokia 7.1 Plus بقطع في الجزء الأوسط العلوي. جاء كل من Nokia 6.1 Plus و Nokia 5.1 Plus مع قطع في الشاشة، مما أدى بنا إلى الإعتقاد بأن الهاتف Nokia 7.1 Plus سيحذو حذوهما.

على أي حال، الهاتف Nokia 7.1 سيكون متوفرًا باللون الأزرق والرمادي، وسيضم 4GB من ذاكرة التخزين العشوائية و64GB من ذاكرة التخزين الداخلية، كما أنه سيكلف ما يعادل 399 يورو، على الأقل في أوروبا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy .

المصدر : إلكتروني