أخبار التقنية : نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد
أخبار التقنية : نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هناك تقسيم ضخم في توزيع إصدارات الأندرويد، ومعظم إصدارات نظام التشغيل التابع لشركة جوجل تمتاز بحصص سوقية مختلفة وليست حتى قريبة من بعضها البعض. والآن، نحن هنا مع تقرير شهري جديد من شركة جوجل حول الحصص السوقية لمختلف إصدارات الأندرويد حتى نتمكن من فهم السوق بشكل أفضل.

هذه الإحصائيات الجديدة الصادرة من قبل شركة جوجل كشفت لنا بأن الحصة السوقية لنظام الأندرويد Oreo تبلغ 19.2 في المئة، وهذا ما يمثل زيادة قدرها 4.6 في المئة بالمقارنة مع آخر مرة كشفت فيها شركة جوجل عن الإحصائيات. لا تزال الحصة السوقية لنظام الأندرويد Nougat هي الأكبر، ولكنها شهدت إنخفاضًا طفيفًا من 20.8 في المئة إلى 29.3 في المئة، وهذا ما يعني بأن نظام الأندرويد Oreo رفع حصته السوقية بفضل التحديثات وليس فقط بفضل التليفونات الذكية الجديدة التي تم إصدارها.

وبالنسبة لنظام Android 9 Pie الذي تم إصداره حديثًا، فلم يشق طريقه بعد إلى الرسومات البيانية لشركة جوجل، وهذا ليس مستغربًا بالنظر إلى أن هذا الإصدار لم يشق طريقه بعد سوى لهواتف Google Pixel ولبعض التليفونات الذكية الأخرى التي لا تملك قاعدة كبيرة من المستخدمين.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نظام Android 9 Pie لم يشق طريقه بعد إلى الرسوميات البيانية لمختلف إصدارات الأندرويد .

المصدر : إلكتروني