أخبار : واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه!
أخبار : واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه!

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم، واتس آب، يخطط لإدخال تغيير كبير قد يزعج العديد من المستخدمين عما قريب.

ومن المقرر أن يبدأ تطبيق واتس آب في عرض الإعلانات للمستخدمين، وفقا للمؤسس المشارك، براين أكتون، الذي شارك جان كوم في إنشاء واتس آب عام 2009، قبل أن تنتقل الملكية إلى تطبيق فيس بوك عام 2014.

والآن، ترك أكتون وكوم العمل في واتس آب، ويبدو أن قرار المغادرة يرجع إلى عدم الاتفاق على معايير تحقيق الدخل من تطبيق الدردشة.

وفي عام 2014، طمأن تطبيق فيس بوك كل من كوم وأكتون بالقول إنه لن يكون هناك أي ضغط للاستثمار من خلال واتس آب في غضون السنوات الخمس المقبلة، ولكن هذا يعني أن تحقيق الدخل يمكن أن يبدأ بحلول عام 2019.

وفي حديثه مع فوربس، أكد متحدث باسم واتس آب أن التطبيق سيبدأ في عرض الإعلانات في ميزة “الحالة”، خلال عام 2019، الأمر الذي يتعارض تماما مع رؤية مؤسسي واتس آب لأهداف الشركة.

وفي مدونة مكتوبة قبل استحواذ تطبيق فيس بوك على التطبيق، كتب المؤسسون: “في هذه الأيام، تعرف الشركات كل شيء عنك وعن أصدقائك ومصالحك، وتستخدمها جميعا لبيع الإعلانات. وعندما جلسنا لبدء عملنا الخاص قبل 3 سنوات، أردنا تصميم منتج بعيد كل البعد عن المنصات الإعلانية الأخرى”.

وبهذا الصدد، انتقل العديد من المستخدمين إلى منصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتعبير عن انزعاجهم الشديد من التغيير القادم، حيث قال أحدهم: “إذا أدخل واتس آب الإعلانات، سأحذفه”.

والجدير بالذكر أنه من غير الواضح حتى الآن متى سيتم تنفيذ التغيير.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، واتس آب يخطط لتغيير ضخم قد يدفع المستخدمين لحذفه! .

المصدر : عرب نت