أخبار : هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro
أخبار : هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعلنت شركة هواوي ، ثاني أكبر شركة تبيع هواتف ذكية في العالم ، انها بدات في ارسال تحديث الاندرويد 9 (باي) الى هاتفها الشهير ميت 20 برو انتاج اكتوبر 2017 .

التحديث تم ارساله للموديلين BLA-L09 و BLA-L29 من التليفون، والموديل الثاني موجود بالفعل في جمهورية مصر العربية ، لذلك من المحتمل أن يدق أبواب الهاتف خلال ساعات.

هاتف ميت 20برو مزود بمعالج هواوي كيرين 970 الذكي ، والذي قررت الشركة تحديثه في المعالج الجديد كيرين 980 الذي سيظهر على الجيل القادم من الهاتف ميت 20 برو خلال حدث تقني مرتقب يوم 16 اكتوبر الجاري .

واجهة الشركة الجديدة EMUI 9.0 سيتم ارسالها ضمن التحديث ايضا .

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هواوي تبدأ في ارسال تحديث الاندرويد Pie لهاتف Mate 10 Pro .

المصدر : عرب نت