أخبار : خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12"
أخبار : خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12"

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت تقارير إخبارية، أن طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، تمكن من التغلب على برمجيات نظام "iOS 12" الجديد من "أبل".

ووفق ما ذكره موقع "لايف. رو"، أشار والد الطفل عبر منصة "Reddit"، بعد ظهور خاصية "وقت الشاشة" الجديدة التي طرحت مع آخر تحديث من نظام "آي أوس إس 12"، قام بتحديد وقت الدخول إلى الألعاب في هاتف طفله لكي لا يقضي وقتًا طويلاً على الهاتف.

واحتال الطفل على هذه الميزة بأسلوب ذكي، وحذف الألعاب الموجودة في الجهاز ليزول معها حظر وقت الاستخدام، وبعدها أعاد تحميل الألعاب من السحابة الإلكترونية لـ"أبل" بدلاً من أن يحملها من متجر التطبيقات "آب ستور"، وبالتالي عاد نظام التشغيل في الهاتف ليقرأ برمجيات الألعاب قبل تفعيل ميزة الحظر.

وطرحت "أبل" خاصية "وقت الشاشة" مع آخر تحديث لنظام التشغيل "آي أو إس 12"، ويمكن للمستخدم من خلالها معرفة المدة التي يقضيها يوميًا في استعمال كل تطبيق، كما يمكنه عبرها تحديد مدة استخدام كل تطبيق على حدة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خدعة الحذف.. طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل "iOS 12" .

المصدر : عرب نت