أخبار التقنية : سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي
أخبار التقنية : سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها تعمل مع شركة الإتصالات الأمريكية AT&T على إنشاء منطقة الإبتكار لشبكات الجيل الخامس ” 5G Innovation Zone ” في الولايات المتحدة الأمريكية. وستقوم كلا الشركتان بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” الجديدة في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، وستركز المنشأة الجديدة على تطوير تكنولوجيا الجيل الخامس 5G للمساعدة في مهام التصنيع. وبخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة سامسونج بالقول :

” الهدف من الإختبار الجديد لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G هو توفير نتائج ملموسة لفهم كيفية تأثير 5G على مهام التصنيع على نحو أفضل، وكذلك لتوفير نظرة ثاقبة لمستقبل حيث تكون عملية التصنيع أكثر ذكاءً. تقع ” منطقة الابتكار ” التي تستند على تكنولوجيا الجيل الخامس داخل Samsung Austin Semiconductor، واحدة من أكثر مرافق تصنيع أشباه الموصلات تقدمًا في العالم. وسيستعين هذا المصنع بمعدات شبكات الجيل الخامس من سامسونج بالإضافة إلى إتصالات الجيل الخامس 5G اللاسلكية من AT&T “.

من ناحية أخرى، صرح مسؤول التسويق الرئيسي في شركة AT&T، السيد Mo Katibeh بالقول : ” هذا المشروع هو الأول من نوعه في العالم. نحن نختبر التأثير الفعلي لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G على الصناعة التحويلية. وفي نهاية المطاف، سنستخدم ما نتعلمه من | منطقة الإبتكار | للمساعدة في تحسين التكنولوجيا المستخدمة في مصنع Samsung Austin Semiconductor، بالإضافة إلى إنشاء مخطط لمستقبل الشركات والأفراد في جميع القطاعات “.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول خطط كل من سامسونج و AT&T للتعاون معًا على تكنولوجيا الجيل الخامس 5G على الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سامسونج و AT&T تقوم بإنشاء ” منطقة الإبتكار ” لإختبار تأثير تكنولوجيا 5G على القطاع الصناعي .

المصدر : إلكتروني