أخبار التقنية : تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla
أخبار التقنية : تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، السيد Elon Musk كان قد نشر تغريدة ذكر فيها أنه كان يفكر في تحويل الشركة إلى شركة خاصة من جديد مقابل 420 دولار أمريكي للسهم الواحد وأنه قام بتأمين المبلغ الكافي للقيام بهذه الخطوة. وظهر في وقت لاحق أنه على الرغم من أنه أجرى بعض المحادثات حول المسألة مع الداعمين الماليين المحتملين، فلا يمكن القول بشكل يقين أنه تم تأمين التمويل. رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية دعوى قضائية ضد Elon Musk بعد التحقيق في الأمر وزعموا أن تغريدته ضللت المستثمرين. الآن قام Elon Musk بإصلاح الوضع مع اللجنة المعنية.

وفرضت لجنة الأوراق المالية والبورصات دفع 40 مليون دولار أمريكي كعقوبات كجزء من التسوية. سيدفع Elon Musk نحو 20 مليون دولار أمريكي شخصيًا بينما ستدفع شركة Tesla نحو 20 مليون دولار إضافية لتسوية الوضع. وتقول هيئة الأوراق المالية والبورصات في بيان صحفي ” سيتم توزيع 40 مليون دولار من العقوبات على المستثمرين المتضررين بموجب إجراءات تمت الموافقة عليها من قبل المحكمة “.

الأمر لا ينتهي هنا بالنسبة للسيد Elon Musk. تتطلب التسوية موافقة المحكمة والحاجة أيضًا إلى إزالة Elon Musk كرئيس لمجلس إدارة شركة Tesla. سيتم منعه من إعادة انتخابه كرئيس لمجلس الشركة لمدة ثلاث سنوات. يمكنه أن يبقى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla. وقد قبل الإتفاق ” دون قبول أو إنكار مزاعم الشكوى “، وفقًا لوثيقة المحكمة.

وكجزء من التسوية، وافقت Tesla أيضًا على تعيين مديرين مستقلين جديدين لمجلس إدارتها وتشكيل لجنة مجلس الإدارة التي ستشرف على اتصالات Elon Musk.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تغريدة Elon Musk كلفته 20 مليون دولار أمريكي، ومنصب رئيس مجلس شركة Tesla .

المصدر : إلكتروني