أخبار التقنية : بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها
أخبار التقنية : بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ مع إستمرار الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max في الوصول إلى المزيد من العملاء، فقد ظهرت مشكلة جديدة غير سارة لها علاقة بالشحن. في الواقع، أشار العديد من المستخدمين في مناقشة على منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة آبل بأن هواتفهم الذكية لا تبدأ الشحن تلقائيًا عند توصل كابل Lightning في بعض الحالات مما يفرض عليهم النقر على الشاشة لإيقاظ الهاتف من أجل بدء عملية الشحن، في حين كان يفرض على المستخدمين الآخرين إزالة الكابل وإعادة إدخاله لبدء عملية الشحن.

قام المراجع الشهير Unbox Therapy بأخذ مجموعة من وحدات iPhone XS و iPhone XS Max وأخضعها للإختبار، وبدا أن غالبية تلك الوحدات قد تأثرت بالمشكلة. وحتى الآن، لم نرى هذه المشكلة في الهاتف iPhone X الذي أصدرته شركة آبل في العام الماضي.

لم تعلق شركة آبل بعد على هذا الموضوع، ولكن مع إكتساب الهاشتاج #chargegate الكثير من الزخم على شبكة الانترنت، فربما سيأتي بيان رسمي حتمًا من شركة آبل. هناك تكهنات كثيرة بأنه من الممكن إصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث برمجي. حسنًا، من الأفضل أن يكون الأمر كذلك على أي حال.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max ترفض الشحن حتى تقوم بإيقاظها .

المصدر : إلكتروني