أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T
أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

OnePlus 6 123

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هذا العام توقفت شركة آبل عن تضمين المحول الذي يعمل على تحويل منفذ Lightning إلى منفذ السماعات 3.5mm في علب iPhone، بما في ذلك الطرازات القديمة التي كانت تأتي مع هذا المحول. هل ستقوم شركة OnePlus بنفس الأمر علمًا أنه تأكد رسميًا أن هاتفها الرائد المقبل لن يضم منفذ السماعات 3.5mm؟ نحن لسنا متأكدين من ذلك بعد، ولكن قائمة الأسعار التي تم تسريبها اليوم تعطينا لمحة عن ملحقات OnePlus 6T.

سيكلف المحول الذي يعمل على تحويل منفذ USB Type-C إلى منفذ 3.5mm نحو 8.95€ في أوروبا حيث تقوم شركة آبل ببيع المحول الخاص بها بنحو 10€. ونظرًا إلى أن شركة OnePlus لا تميل إلى تضمين السماعات في العلب الخاصة بهواتفها الذكية، فنحن نعتقد بأن الشركة لن تقوم أيضا بتضمين هذا المحول في علبة الهاتف OnePlus 6T كذلك.

6

وبغض النظر عن المحول، فسوف تكلف سماعات OnePlus Bullets V2 الجديدة والتي تأتي مع موصل من نوع USB Type-C نحو 19.95€، وهو نفس المبلغ الذي تطالب به شركة OnePlus مقابل النسخة التي تضم موصل 3.5mm، وهذا بالفعل ما وعدت به شركة OnePlus عندما قامت بالكشف عن النسخة الجديدة.

أما بخصوص الملحقات الأخرى التي تم تسريب أسعارها اليوم، فهي تشمل بعض الأغطية الواقية والتي تبدو مماثلة للأغطية الواقية المتوفرة حاليًا للهاتف OnePlus 6 الحالي. وفيما يلي أغطية OnePlus 6 المطابقة للأغطية الواقية التي ستكون متوفرة للهاتف OnePlus 6T :


عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء حول الهاتف OnePlus 6T عندما تقوم شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميًا عنه في اليوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، وهو ما يعني بعد أسبوعين تقريبًا من الآن.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الملحقات الرسمية للهاتف OnePlus 6T .

المصدر : إلكتروني