أخبار التقنية : الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10
أخبار التقنية : الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

Triple Camera Galaxy

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت شركة سامسونج الآن بتصنيع التليفونات الذكية المزودة بثلاث كاميرات في الخلف، وكان Galaxy A7 2018 مجرد فاتح للشهية. وبالنسبة للطبق الرئيسي، فسوف يأتي في أوائل العام المقبل تحت إسم Galaxy S10، والذي ينبغي أن يضم بدوره ثلاث كاميرات في الخلف بحيث ستمتاز الكاميرا الأولى بعدسة واسعة الزاوية، والكاميرا الثانية بعدسة عادية، في حين تضم الكاميرا الثالثة والأخيرة عدسة مقربة. وجدير بالذكر أننا حصلنا بالفعل على بعض المواصفات غير المكتملة للكاميرا الثلاثية الخاصة بالهاتف Galaxy S10 في وقت سابق من هذا العام، ولكن هذا الجدول الذي تم تسريبه حديثًا يهدف إلى الكشف عن كل شيء.

1

إنطلاقا من هذا التسريب يتضح لنا جليًا أن الكاميرا الرئيسية ستظل من دون تغيير بحيث ستواصل إستخدام مستشعر بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة متغيرة 1.5 و 2.4. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا المقربة، فقد كشف لنا هذا التسريب الجديد بأنها ستضم مستشعر بدقة 13 ميغابكسل وعدسة بفتحة 2.4 علمًا أن هاتين الكاميراتين ستدعمان تقنية تثبيت الصورة لمنع الإهتزاز والمعروفة إختصارًا بإسم OIS. وفي حالة إذا كانت تتساءل عن مواصفات الكاميرا الثالثة الواسعة الزاوية، فهي ستضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل وعدسة بفتحة 1.9 علمًا أن زاوية المشاهدة في هذه الكاميرا ستبلغ 123 درجة.

وفي حالة إذا كانت التوقعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق ثلاث إصدارات من الهاتف Galaxy S10 بحيث من المفترض أن تضم هذه الإصدارات الثلاثة كاميرات مختلفة وشاشات مختلفة، فضلا عن تكنولوجيات مختلفة لإستشعار بصمات الأصابع.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10 .

المصدر : إلكتروني