أخبار : تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس
أخبار : تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال باهر عصمت، ممثل منظمة الأيكان في الشرق الأوسط، إن 99% من مستخدمي الانترنت، لن يتأثروا ببعض التغييرات التي ستجريها المنظمة، غدًا الخميس، بخصوص حماية أسماء النطاقات على الانترنت.

وقال أن 1% من مستخدمي الانترنت سيتأثرون بهذه التغييرات الجديدة، لمدة تتراوح بين 24 و48 ساعة فقط.

وكانت منظمة الأيكان، أعلنت في وقت سابق، على موقعها الإلكتروني، أنها ستقوم للمرة الأولى على الإطلاق، بتغيير مفاتيح التشفير التي تساعد على حماية نظام أسماء النطاقات على الانترنت (DNS)، وهو ما أثار مخاوف من انقطاع خدمات الانترنت على مستوى العالم.

وذكرت المنظمة في بيانها، الذي صدر في أغسطس الماضي، أنه "يتوقع لنسبة قليلة من مستخدمي الانترنت أن يواجهوا مشاكل في حل أسماء النطاقات، وهذا يعني أنهم سيواجهون مشاكل في الوصول إلى وجهاتهم عبر الانترنت".

والأيكان هي منظمة عالمية مسؤولة عن أسماء النطاقات حول العالم. وتهدف التغييرات التي تعتزم إجراءها إلى زيادة حماية الشبكة العنكبوتية، بحسب ما قاله عصمت.

وقالت المنظمة في ردود على استفسارات المستخدمين منذ ساعات قليلة، عبر موقعها الإلكتروني، إنه لن يحدث انقطاع لخدمة الانترنت، وإنها ستترقب خلال الساعات المقبلة ما يصدر من تصريحات عن الجهات الحكومية بالدول حول مدى التأثير الذي قد يحدث نتيجة تحديث مفاتيح خوادم الانترنت.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم غدًا الخميس .

المصدر : عرب نت