أخبار : رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد
أخبار : رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة شاومي الصينية أنها تعتزم الكشف عن هاتفها الذكي الجديد Mi Mix 3، الذي يحمل إطارًا منزلقًا، يوم 25 أكتوبر الجاري.

وأظهرت صورة للهاتف على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، إنه يأتي بشاشة تغطي واجهته بالكامل من الحافة إلى الحافة، مع جسم منزلق، إذ يبدو أن الشاشة منفصلة عن الإطار الخلفي، ويمكن تحريكها إلى أعلى أو أسفل.

ولم يتم الكشف عن مواصفات الهاتف بعد، إلا أنه من المتوقع أن يحمل زرًا مخصصًا لتشغيل المساعد الرقمي Xiao الذي يوفر مزايا ذكاء اصطناعي متطورة لمستخدمي الهاتف.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رِسميًا.. شاومي تكشف عن Mi Mix 3 في هذا الموعد .

المصدر : عرب نت