أخبار التقنية : جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل
أخبار التقنية : جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة جوجل اليوم بإطلاق النسخة الأحدث من المتصفح Google Chrome والتي تحمل الإصدار Google Chrome 70. ويأتي هذا الإصدار الجديد من المتصفح Google Chrome لإلغاء التغيير المثير للجدل الذي ظهر في الإصدار السابق. الإصدار الأحدث من المتصفح Google Chrome متوفر الآن على أنظمة Windows و MacOS و Linux. تم إلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل مع هذا الإصدار.

سيتمكن المستخدمون الآن من منع المتصفح من تسجيل الدخول تلقائيًا إلى حسابهم في Google إذا سجلوا الدخول إلى أحد تطبيقات الشركة. على سبيل المثال، إذا سجلت الدخول إلى YouTube، فسوف يسجل المتصفح الدخول إلى هذا الحساب أيضًا. وقد أدى هذا التغيير إلى ظهور الكثير من الانتقادات من المستخدمين، وكانت جوجل قد قالت بأنها ستسمح للمستخدمين بتعطيله. توفر الآن هذا الخيار في الإصدار الأحدث من المتصفح.

عندما يقوم المتصفح بتسجيل الدخول إلى حساب Google، فإنه يسترجع قائمة المواقع المفضلة، وسجل التصفح وكلمات المرور على خدمات جوجل إذا كانت ميزة المزامنة قيد التشغيل من قبل المستخدم عندما يتم مطالبتك بذلك. يمكنك الآن العثور على خيار تعطيل ذلك في قائمة الإعدادات في المتصفح Google Chrome 70. يجب على المستخدمين الذين لا يرغبون في ذلك تعطيل ميزة ” السماح بتسجيل الدخول باستخدام Chrome “. يتم إلغاء التسجيل للمستخدمين، مما يعني أنه في حالة عدم تعطيل هذا الخيار، فستستمر الميزة في العمل على النحو المعتاد.

يضيف الإصدار الأحدث من المتصفح Google Chrome أيضًا دعمًا لتطبيقات Progressive Web Apps على نظام Windows وترميز الفيديو AV1. وفي حالة إذا لم تسمع عن Progressive Web Apps من قبل، فهي ميزة تتيح للمستخدمين تحويل المواقع الإلكترونية لتطبيقات بحيث عندما يتم تشغيل موقع على المتصفح Google Chrome وتريد إضافته إلى الشاشة الرئيسية لحاسوبك، فسوف يكون بإمكانك ذلك من خلال الضغط على خيار ” Add to Home Screen ” في خيارات المتصفح، وسيظهر بعد ذلك إختصار لهذا الموقع على شاشة جهازك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل .

المصدر : إلكتروني