أخبار التقنية : التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
أخبار التقنية : التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقد بدأت وحدات +HTC U12 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بتلقي تحديث جديد. هذا التحديث الذي قامت شركة HTC بإطلاقه الآن لهاتفها الرائد الحالي يبلغ حجمه 160 ميغابايت ويقوم بترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف إلى 1.30.401.2 علمًا أنه يأتي أساسًا لتحسين نظام التشغيل وإصلاح بعض الأخطاء، فضلا عن سد بعض الثغرات الأمنية في نظام التشغيل نظرًا إلى أنه يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر.

هذا التحديث متوفر الآن للتحميل عبر الهواء في المناطق الثلاثة المذكورة آنفا، ولكن من المفترض أن يصل للمستخدمين في بقية أنحاء العالم في المستقبل القريب. ليست هناك الكثير من المعلومات حول الأشياء التي يقوم هذا التحديث بإصلاحها بالضبط، ولكن بالنظر إلى سجل التغييرات القصير، فلا يبدو أنه يجلب معه أي ميزات جديدة.

يعد +HTC U12 واحدًا من التليفونات الذكية الأربعة التابعة لشركة HTC التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie. وعدت الشركة التايوانية بترقية هاتفها الرائد الحالي إلى Android 9 Pie ولكنها لم تكشف لنا بعد عن أي إطار زمني لموعد حدوث ذلك، سواء بالنسبة للهاتف +HTC U12 أو التليفونات الذكية الثلاثة الأخرى والتي تشمل HTC U11 و +HTC U11 و HTC U11 Life.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التليفون+HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا .

المصدر : إلكتروني