أخبار التقنية : Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100
أخبار التقنية : Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية في العالم تستخدم المعالج Snapdragon Wear 3100 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في الشهر الماضي. ووفقا لشركة Montblanc، فهذه الساعة الذكية تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل كما أنها تضم أيضا هيكل مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ.

من ناحية أخرى، أوضحت لنا الشركة السويسرية المتخصصة في صناعة الساعات أن Montblanc Summit 2 تضم شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش وبدقة 390×390 بكسل، وهي الشاشة التي ستحصل على العديد من الواجهات الحصرية الكلاسيكية والرياضية. وبغض النظر عن الشاشة، فهذه الساعة الذكية تضم كذلك بطارية بسعة 340mAh قادرة على توفير يوم كامل من الإستخدام أو خمسة أيام في وضع الساعة فقط.

في حين أن غالبية الساعات الذكية المزودة بنظام WearOS تضم أقل من 1GB من ذاكرة التخزين العشوائية و 4GB من ذاكرة التخزين الداخلية، فالساعة الذكية الجديدة Montblanc Summit 2 تضم 1GB من ذاكرة التخزين العشوائية و 8GB من ذاكرة التخزين الداخلية، كما أنها تمتاز بسمك 14.3mm وبوزن يبلغ 62 جرام من دون أحزمة.

أزرار التنقل في هذه الساعة الذكية تشمل زر رئيسي قابل للدوران. وبغض النظر عن الأزرار، فهذه الساعة الذكية الجديدة تضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تشمل مستشعر ضربات القلب ودبابيس الشحن. وعلاوة على ذلك، فهناك تطبيق حصري في هذه الساعة الذكية يدعى Running Coach يعمل على تتبع مستويات اللياقة البدنية الخاصة بك ويقوم بإنشاء خطط خاصة من أجلك. وهناك أيضا GPS لتتبعك أثناء الركض مع العلم بأن هذه الساعة الذكية مصممة كذلك لمقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر مما يسمح لك بإستخدامها أثناء السباحة.

وبصرف النظر عن تطبيق Running Coach، فهناك تطبيق آخر في الساعة الذكية يدعى Travel Info سيزودك بالمعلومات المهمة مثل العملة المحلية، وأجرة سيارات الأجرة، والعبارات البسيطة، وما إلى ذلك من المعلومات الأخرى. وهناك أيضا تطبيق يقدم لك نصائح لتجنب تأخر الرحلات الجوية الطويلة.

في حالة إذا كنت تعشق الساعات السويسرية وترغب في الحصول على الساعة الذكية الجديدة Montblanc Summit 2، فسوف يتوجب عليك دفع 995 دولار أمريكي مقابل النسخة المصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ، أو 1095 دولار أمريكي مقابل النسخة المصنوعة من التيتانيوم. وحتى في حالة إذا كنت مستعدًا لدفع هذه المبالغ، فلا يمكنك شراء هذه الساعة الذكية عبر الانترنت، وهذا ما يعني بأنك بحاجة إلى زيارة متجر شخصيًا وشراء واحدة.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Montblanc Summit 2 هي أول ساعة ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 3100 .

المصدر : إلكتروني