أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus
أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت لنا شركة HTC في وقت سابق من هذا العام أنها ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا يدعى HTC Exodus. هذا الهاتف سيكون مختلفًا عن بقية التليفونات الذكية التي أطلقتها الشركة، وسيكون مختلفًا أيضًا عن الأجهزة الموجودة في السوق حاليًا لأنه سيعتمد على تكنولوجيا البلوكشين. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة HTC اليوم بنشر إعلان تشويقي جديد قد يكون منحنا أول لمحة عن تصميم هذا الهاتف.

لم تؤكد لنا شركة HTC الكثير من التفاصيل حول هذا الهاتف حتى يكون هناك توقعًا معقولاً، ويمكن أن يكون الإعلان التشويقي المنشور على شبكة إنستاجرام هو أول لمحة نحصل عليها عن تصميم هذا الهاتف.

وبالنسبة للإعلان التشويقي الذي نشرته شركة HTC سابقًا والذي يعرض 22 أكتوبر كتاريخ لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف، فقد تم حذفه الآن. وبالنسبة لهذا الإعلان التشويقي الجديد، فهو يعرض 23 أكتوبر بإعتباره اليوم الذي ستعلن فيه شركة HTC رسميًا عن هذا الهاتف.

يبدو أن الهاتف HTC Exodus سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج المنحني الأطراف. في الواقع، تصميم الواجهة الخلفية للهاتف الذي ظهر في هذا الإعلان التشويقي يذكرنا بتصميم التليفون+HTC U12، وهذا ما يدفعنا للتفكير في إمكانية أن يأتي الهاتف HTC Exodus بنفس تصميم التليفون+HTC U12 مع إبقاء الإختلاف بينهما على مستوى البرمجيات.

حتى لو قامت شركة HTC بالإعلان رسميا عن الهاتف HTC Exodus في الأسبوع المقبل، فقد لا يتم إطلاق هذا الهاتف حتى شهر ديسمبر المقبل على الرغم من أن الإطلاق المبكر سيتيح للشركة التقدم بخطوة على شركة Sirin Labs التي تستعد لإطلاق هاتف البلوكشين المنتظر Sirin Finney في اليوم 28 نوفمبر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلان التشويقي الأحدث من شركة HTC يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف HTC Exodus .

المصدر : إلكتروني