أخبار التقنية : شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P
أخبار التقنية : شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

0

الجمعة 19 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عادت إلينا العلامة التجارية الشهيرة Vertu المتخصصة في صناعة الهواتف الفاخرة مع هاتف ذكي جديد يمتاز بتصميم أبهى وبسعر ضخم. في حفل إطلاق بالعاصمة الصينية بكين أعلنت الشركة عن الهاتف الذكي Vertu Aster P الذي يمتاز بإطار مصنوع من التيتانيوم، وطبقة زجاجية من الياقوت، وواجهة خلفية مغطاة بالجلد الحقيقي.

وبغض النظر عن التصميم، فهذا الهاتف يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3200mAh. وكما هو موضح في الصور أدناه، فالهاتف Vertu Aster P يضم لوحين قابلين للفتح على الواجهة الخلفية على شكل أبواب سيارة Mercedes SLS. إنه ببساطة مكان وضع بطاقات SIM، ولكن تحت أحد هذين اللوحين ستجد توقيع الشخص الذي صاغ الهاتف يدويًا.

7

هواتف Vertu معروفة بالفخامة، والهاتف Vertu Aster P ليس إستثناءً مع العلم بأنه يأتي كذلك مع زر على الجانب يربطك بخدمة شخصية يمكن أن تساعدك في وضع خطط السفر، وحجز طاولة لك لتناول العشاء وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.

وبالنسبة لمن يتساءل عن بقية مواصفات هذا الهاتف، فهي تشمل شاشة بحجم 4.97 إنش وبدقة FullHD، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل. وكما يمكنك أن تتوقع على الأرجح، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن نظرًا إلى أنه حصري للصين، فهو لن يأتي مع خدمات جوجل. ونظرًا إلى أنه يضم معالج من شركة كوالكوم، فهو يدعم أيضا تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

نظرًا إلى أن هذا الهاتف يستهدف في المقام الأول رجال الأعمال، فهو يأتي أيضا مع تكنولوجيا التشفير V Talk التي تعمل على تأمين المكالمات والرسائل علمًا أن هناك تطبيق أمني آخر يقوم بقفل الهاتف فورًا إذا سقط الهاتف في أيدي الشخص الخطأ.

الهاتف Vertu Aster P الجديد متوفرة بسبعة إصدارات مختلفة علمًا أن جميع هذه الإصدارات ستكون متوفرة للشراء في متجر JD.com بسعر يبدأ من 4200$ لنسخة Vertu Aster P Baroque، وبسعر يصل إلى 5100$ لنسخة Vertu Aster P Gothic. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف مرصعة بالذهب تحمل إسم Vertu Aster P Dazzling Gold تكلف ما يعادل 14120$.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة Vertu تعود إلى الحياة مع الهاتف الذكي الفاخر Vertu Aster P .

المصدر : إلكتروني