أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة
أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

30

الجمعة 19 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بالإضافة إلى الهاتفين Lenovo S5 Pro و Lenovo K5 Pro، فقد قامت شرك Lenovo كذلك اليوم بالكشف رسميًا عن ساعتين جديدتين تحملان الأسماء Lenovo Watch S و Lenovo Watch C.

وبالنسبة للساعة Lenovo Watch S، فهي عبارة عن ساعة هجينة ستصدر في اليوم 30 أكتوبر بسعر 35 دولار أمريكي. وقد تم تصميم هذه الساعة لمقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر، كما أنه تم تصميمها لتعقب تمارينك الرياضية ونمط النوم علمًا أنها تظهر لك مدى التقدم المحرز خلال كل يوم.


أما بخصوص الساعة Lenovo Watch C، فهي مصممة مع أخذ الأطفال بعين الإعتبار. هذه الساعة تضم شاشة AMOLED بحجم 1.3 إنش كما أنها تحمل شهادة IPX7 مما يعني أنها مقاومة للماء علمًا أنها تضم كذلك GPS مما يتيح لك معرفة أين يتواجد إبنك أو إبنتك طوال الوقت. وعلاوة على ذلك، فهي تضم زر للطوارئ في حالة حدوث شيء سيء. هذه الساعة ستصدر يوم 22 أكتوبر بسعر 58 دولار أمريكي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلان رسميا عن الساعتين Lenovo Watch S و Lenovo Watch C مع تصاميم مختلفة .

المصدر : إلكتروني